اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - التجارة تجهز الفلوجة بأكثر من ألف كيس طحين

>
Printed from www.AlQurtas.com
التجارة تجهز الفلوجة بأكثر من ألف كيس طحين

02 Jan,2017

اعلنت وزارة التجارة، عن تجهيزها قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار بكمية 1184 كيس من الطحين.

وقال مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب طه ياسين عباس في بيان ان "الكمية المذكورة جهزت من مطاحن محافظة بغداد ضمن الحصة المقررة لمدينة الفلوجة المحررة وحسب البيانات الواردة من دائرة التخطيط والمتابعة الخاصة باعداد العوائل العائدة والمتواجدة بالمدينة".

وأضاف ان "الكمية المجهزة تم نقلها بواسطة اسطول نقل الشركة وجرى التجهيز باشراف مدير فرع الشركة بالانبار والكادر الرقابي بالفرع".

وعلى ذات السياق اشار ياسين الى "قيام فرع الشركة في صلاح الدين بتوزيع 120 كيس طحين كمساعدات غذائية عاجلة الى العوائل النازحة المتواجدة في مخيمات النزوح بناحية العلم".

من جانب اخر زار مدير فرع الشركة في الانبار كمال محمد صالح مطحنة ابن مرهون في قضاء الفلوجة للوقوف على نسبة الانجاز المتحققة في اعمال اعادة تأهيل المطحنة التي تعرضت الى اضرار جسيمة نتيجة الاعمال العسكرية التي شهدها القضاء".

واشار صالح الى ان "ادارة المطحنة اكدت بان المطحنة ستكون جاهزة للمباشرة بالعمل والانتاج خلال الاسابيع القليلة القادمة لرفد المحافظة بجزء من الكميات التي تحتاجها من مادة الطحين والمساهمة في انتاج طحين الحصة التموينية والدخول بالخطة الشهرية ضمن مخصص محافظة الانبار"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - التجارة تجهز الفلوجة بأكثر من ألف كيس طحين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا