الارشيف / اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - هكذا سيكون طقس الأيام المقبلة!

>
Printed from www.AlQurtas.com
هكذا سيكون طقس الأيام المقبلة!

02 Jan,2017

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس الأيام المقبلة صحوا مصحوبا بالغيوم مع انخفاض في درجات الحرارة.


وقالت الهيئة في بيان إن "الطقس في المنطقتين الشمالية والوسطى يكون صحوا مع بعض الغيوم لتأثرهما بامتداد مرتفع جوي من تركيا كما يتشكل ضباب خفيف في أماكن متعددة منهما يزول تدريجيا خلال النهار".


وأضافت، "إما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما جزئيا وفي بعض الأماكن غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، لتأثرها بمنخفض جوي ضعيف من البحر الأحمر والذي ينحسر تدريجيا بسبب تقدم امتداد مرتفع جوي من تركيا".


وتابعت الهيئة، أن "درجات الحرارة تكون في المنطقة الشمالية مقاربة لما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (11-16) مْ°وتتراوح الصغرى بين (صفر-4) مْ، وفي المنطقة الوسطى ترتفع قليلا عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (13-17) مْ° وتتراوح الصغرى بين (4-8) مْ"، مبينا "في المنطقة الجنوبية تنخفض بضع درجات عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (11-18) مْ وتتراوح الصغرى بين (5-11) مْ".


وأشارت إلى، أن "الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية: (8-10) كم وفي المطر (5-7) كم"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - هكذا سيكون طقس الأيام المقبلة! في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا