الارشيف / اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - الشيخ حمودي : تحرير نينوى رسالة تأكيد لوحدة شعبنا

>
Printed from www.AlQurtas.com
الشيخ حمودي : تحرير نينوى رسالة تأكيد لوحدة شعبنا

01 Feb,2017

وصل عضو هيئة رئاسة مجلس النواب العراقي الشيخ همام حمودي العاصمة التشيكية براغ، تلبية لدعوة رسمية وجهت له من قبل البرلمان التشيكي ، حيث عقد اجتماعا مهما ، عقبه مؤتمر صحفي مشترك مع نائب رئيس مجلس النواب التشيكي يان بارتوشك وبعض المسؤولين الحكوميين .
واكد حمودي " أن تحرير الجانب الأيسر سيعززه أبطال القوات الأمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها بتحرير كامل نينوى لتكون رسالة تأكيد لوحدة شعبنا الى المجتمع الدولي ، لافتاً قوله " اننا مصممون لتحويل التحديات الى فرص داعمة للتكاتف والسلام "، داعياً لوقفة دولية جدية وشاملة ضد داعش واتخاذ آليات ملموسة ضد الدول التي تساندها فكرياً ومادياً وعسكرياً ، معرباً تطلعه أن تساهم زيارته بوضع خطوات فاعلة لتوطيد الشراكة الإقتصادية والتعاون العسكري والبرلماني بين البلدين .
من جهته أشاد بارتوشك بالإنتصارات المتحققة على الإرهاب ، معززا كلماته بإن دحر داعش في العراق سيؤمن مستقبل واستقرار العراق والعالم أجمع ، مشيراً الى أهمية تعزيز العلاقات الإقتصادية والتجارية والاستثمارية ، فضلا عن تقديم المساعدات للنازحين .

وفي سياق متصل زار حمودي السفارة العراقية في التشيك ، والتقى بالجالية الموجودة هناك ، مشدداً على الحرص بمتابعة قضاياهم لا سيما الطلبة منهم ، بعدها توجه لمؤسسة بابيلون للإعلام ومركز الجواهري الثقافي ، منوهاً ضرورة التعاون مع السفارة للمساهمة في نشر ثقافة البلد في جميع أرجاء التشيك .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - الشيخ حمودي : تحرير نينوى رسالة تأكيد لوحدة شعبنا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا