الارشيف / اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - وزارة الاتصالات توضح...

>
Printed from www.AlQurtas.com
وزارة الاتصالات توضح...

01 Feb,2017

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الاتصالات اليوم الأربعاء حول ما نقلته إحدى الوكالات بخصوص انقطاع خدمة الإنترنت، مبينا أنه وفق تعليمات صدرت من جهة مسؤولة عليا بقطع خدمة الإنترنت لمدة ثلاث ساعات واعتبارا من يوم الخميس الموافق ولمدة أسبوع بسبب تأمين أداء الامتحانات الخارجية لطلبة المراحل المنتهية، مؤكدا أن وزارة الاتصالات قررت قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعة واحدة فقط بدل من ثلاث ساعات حيث ستكون فترة القطع منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف صباحا ولمدة أسبوع واحد فقط .

من جهته بين مصدر من وزارة الاتصالات أن الشركة العامة للاتصالات والبريد تتواصل بتجهيز سعات النقل الضوئي والوصلات المايكروية لمختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية المجهزة لخدمة الإنترنت حيث تم تجهيز أكثر من مئة وحدة تراسل والنقل الضوئي بين بغداد والمحافظات لصالح شركات تجهيز خدمة الإنترنت وكذلك تم ربط وتشغيل ( 15 ) وصلة مايكروية لهيئة الحشد الشعبي و ( 11 ) وصلة أخرى للشركات المجهزة لخدمة الإنترنت .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - وزارة الاتصالات توضح... في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا