الارشيف / اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - وصول جثمان الفنان الراحل يوسف العاني الى مطار بغداد

>
Printed from www.AlQurtas.com
وصول جثمان الفنان الراحل يوسف العاني الى مطار بغداد

13 Oct,2016

استقبل الفنانون والمثقفون العراقيون، جثمان الفنان الراحل يوسف العاني الذي وصل مساء اليوم الى العاصمة بغداد قبل ان يوارى الثرى في المقبرة الملكية يوم غد بعد تشييع سينطلق صباح غد من المسرح الوطني .

وكان في استقبال جثمان العاني وكيل وزارة الثقافة فوري الأتروشي ورئيس شبكة الإعلامية العراقية علي الشلاه والفنانون عزيز خيون شذى سالم وعواطف نعيم وهدد اخر من الفنانين والمثقفين.

وتم صلاة الغائب على جثمان الفقيد في الصالة الرئاسية بمطار بغداد قبل ان يحمل حرس الشرف الجثمان ليبيت الليلة قبل تشييعه صوب مثواه الأخير.

وشيع جثمان الفنان الراحل يوسف العاني صباح اليوم من مقر السفارة العراقية في الاردن الى المطارلنقله الى بغداد ليوارى جثمانه الطاهر في وطنه ..
 
وتقدم المشيعين الفنان الكبير جواد الشكرجي والسفيرة صفية السهيل ومحبي الفنان وعدد من المثقفين في الاْردن ممن شاركوا في التشييع

وستشيع دائرة السينما والمسرح العراقية صباح غد جثمان فقيد المسرح العراقي يوسف العاني الذي توفي الاثنين الماضي في أحد المستشفيات الأردنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - وصول جثمان الفنان الراحل يوسف العاني الى مطار بغداد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا