اخبار العراق الان - رئيس المفوضين في العليا للانتخابات ينفي محاولته السفر خارج العراق

القرطاس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
Printed from www.AlQurtas.com
رئيس المفوضين في "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر خارج العراق

07 Jun,2018

نفى رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات معن الهيتاوي، اليوم الخميس، الانباء التي تحدثت عن محاولته السفر خارج العراق.

وقال معن الهيتاوي، ان ،الانباء التي نقلتها بعض المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام عن محاولته السفر خارج البلاد عارية عن الصحة، متهما ،أطرافا لم يسمها بالوقوف وراء بث تلك الشائعات.
واضاف الهيتاوي، انه ،متواجد في العاصمة بغداد ومستمر في مهامه من اجل إيصال الحقيقة الى جميع المواطنين العراقيين بشان نزاهة العملية الانتخابية، مؤكدا انه ،يحتفظ بحقه بمقاضاة اية جهة تبث اخبارا ومعلومات تهدف لإرباك الشارع العراقي.

وكانت وسائل اعلام ومواقع الكترونية اكدت ان ،سلطات مطار بغداد تمكنت من منع رئيس مجلس المفوضين معن الهيتاوي من السفر خارج العراق وأجبرته على النزول من طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية كان على متنها للمغادرة الى خارج البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - رئيس المفوضين في العليا للانتخابات ينفي محاولته السفر خارج العراق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق