الارشيف / اخبار العراق / عراقنا

العاجلة - تداول فلم يعتقد بأنه لأفراد من الحشد يعذبون مدنيا

>

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً مُروّعاً، يظهر ما قالوا إنه تمزيق جسد سُني عراقي وأكل لحمه.

ويظهر المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع و الذي لا تستطيع شبكتنا تأكيد صحته بسب الحرب الإعلامية المستعرة داخل العراق، حشداً يتجمهر حول جسد رجل ميت، ويُقطّع لحمه لانتزاع أجزاء داخلية من جسده بدا أنها القلب والرئتان.
ويوضح المقطع لحظة إقدام أحد الاشخاص على قضم القلب المنتزع من الجسد الميت وسط هتاف الحاضرين: “عافية.. عافية”.
ولم يتسن التأكد من صحة الفيديو أو مكان تصويره أو تاريخ نشره على الإنترنت.

ورغم صعوبة التحقق من صحة المقطع فإن آلاف النشطاء أكدوا أنه جرى تصويره في العراق، وأنه يكشف ممارسات الموالين للحشد الشيعي التابع لإيران حسب إدعاءاتهم.

و إذا صحت رواية النشطاء و تأكدت صحة مقطع الفيديو المتدوال فإن ذلك يعزز من الاتهامات الموجهة للحشد الشعبي، بارتكاب انتهاكات جسيمة ضد العراقيين خلال المعارك التي تشارك فيها تلك المليشيات إلى جانب الحكومة العراقية.

ودشن نشطاء على موقع تويتر وسم: #تمزيق_جسد_سني_عراقي_وأكل_لحمه، والذي لقي تفاعلاً من علماء وشخصيات سنية مشهورة.

العالم السعودي الدكتور محمد البراك علق على الفيديو قائلاً: لم يفعلها اليهود ولا النصارى ولكن فعلها الرافضة”. وأضاف: “حاشا لله أن يكون لهم أدنى صلة بأهل البيت رضي الله عنهم”.
و تعتذر شبكتنا عن نشر مقطع الفيديو نظرا لبشاعة المحتوى

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق العاجلة - تداول فلم يعتقد بأنه لأفراد من الحشد يعذبون مدنيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عراقنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عراقنا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا