الارشيف / اخبار الاردن / جراءة نيوز

اليوم - بالفيديو .. عائلة فلسطينية تعثر على ابنها المفقود منذ 35 عاماً بسبب زين كرزون

>

عثرت عائلة فلسطينية من قطاع غزة على احد افرادها ، بعد انقطاع الاتصال به منذ 35 عاما من فقدانه في الاردن ، وذلك بعد ان شاهدوه في فيديو نشرته المدونة الاردنية زين كرزون عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي .


وكانت كرزون بثت مؤخرا شريط فيديو رجل مسن يدعى ' كمال محمد حسن أبو عبدو ' يعيش في منزل مهجور بحالة يرثى له، وقليل من الطعام والثياب عنده ، بعد ان عثرت عليه بالصدفة ، مشيرة الى انها تبنت قضيته وقدمت له ما يحتاجه من طعام وشراب ومسكن .
من جهتها قالت عائلة كمال أبو عبدو انها تعرفت عليه ، عن طريق الصدفة بعد انتشار الفيديو ، مشيرة الى صعوبة التعرف عليه بعد تغير كبير في شكلة ، لتباشر التحرك للوصول له ومحاولة نقله الى غزة .


ويقول جمال أبو عبدو (70عامًا) وهو شقيق المفقود كمال ان شقيقه كان يعيش في الأردن منذ تهجير عائلتهم من مدينة يافا المحتلة .
ويوضح ان عائلته تشتت بعد نكبة عام 1948 بين عدة دول ، فاستقر هو في مصر ، بينما استقرت عائلته في غزة ، بينما قرر كمال ( المفقود ) وشقيقهم الاكبر عيد التوجه الى الاردن .


واشار الى ان عاد واستقر في غزة بعد ان تزوج منها وحصل على لم شمل ، اما الشقيق الاكبر عيد فاستقر في ليبيا .
وعن المفقود كمال قال انه عمل في مطعم على الحدود العراقية الاردنية ، وكان يزور غزة بين الحين والآخر ، وبعدها اصبح يراسلهم عن طريق رجل مصري اثناء عودته من الاردن لمصر ، لكن الرجل المصري قرر في بداية الثمانينيات من القرن الماضي البقاء في مصر وعدم العودة للأردن ، ومنذ ذلك الحين انقطع الاتصال بشقيقهم كمال ، لحين مشاهدته في الشريط الذي بثته كرزون .


ودعا جمال جميع الجهات المعنية للتعاون من اجل نقل شقيقه من الاردن الى غزة ، واستخراج بطاقة لم شمل له لتسهيل عودته لأسرته .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - بالفيديو .. عائلة فلسطينية تعثر على ابنها المفقود منذ 35 عاماً بسبب زين كرزون في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جراءة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جراءة نيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا