الارشيف / اخبار الاردن / جراءة نيوز

اليوم - طقس بارد جدا واجواء غائمة اليوم

>

آخر تحديث : 2017-02-01

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم وتكون الاجواء باردة جداً، وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في المناطق الجنوبية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، ويتوقع ان يصحبها زخات خفيفة ومتقطعة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية في جنوب المملكة.
وفي ساعات المساء تتناقص الغيوم وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، ويتوقع في ساعات الليل أن يتشكل الصقيع والانجماد فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تثير الغبار في الاجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد وتكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

ويطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 6 إلى - 1 درجة مئوية والمناطق الشمالية 7 إلى -2 والمناطق الجنوبية 6 إلى -2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 16 والصغرى 7 درجات مئوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - طقس بارد جدا واجواء غائمة اليوم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جراءة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جراءة نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا