اخبار الاردن / جراءة نيوز

اليوم - اكثر من نصف الاردنيين يعتقدون ان الامور تسير في الاتجاه الخاطئ

>

أظهرت نتائج الاستطلاع الذي اعده مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية انخفاض نسبة من يعتقدون أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح مقارنة بالاستطلاع الذي أجري في تشرين الثاني 2016.

وأفاد الاستطلاع أن 45% يعتقدون أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح مقارنة بـِ 52% في استطلاع تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، في المقابل ارتفعت نسبة من يعتقدون أن الأمور تسير في الاتجاه الخاطئ لتصبح 54% في هذا الاستطلاع مقارنة بـِ 45% في استطلاع تشرين الثاني.

ويعتقد 45% من مستجيبي العينة الوطنية و42% من مستجيبي عينة قادة الرأي أن الحكومة كانت قادرة على تحمل مسؤوليات المرحلة.

وعزا 25% من مستجيبي العينة الوطنية سبب اعتقادهم بعدم قدرة الحكومة على تحمل مسؤوليات المرحلة الى الارتفاع المتكرر للأسعار، في ما عزا 29% من أفراد عينة قادة الرأي السبب الى ضعف التخطيط والإدارة، وعدم وضوح البرامج الحكومية.

وعزا ايضاً 18% من مستجيبي العينة الوطنية السبب الى أن الحكومة لم تحارب الفساد أو تنجح في محاربته، في ما عزا 25% من أفراد عينة قادة الرأي السبب الى سوء الوضع الاقتصادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - اكثر من نصف الاردنيين يعتقدون ان الامور تسير في الاتجاه الخاطئ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جراءة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جراءة نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا