الارشيف / اخبار الاردن / جراءة نيوز

اليوم - الحركة السياحية في البترا تشهد تحسنا نسبيا

>

آخر تحديث : 2016-11-02

ارتفع عدد زوار مدينة البترا من الأجانب والأردنيين خلال الأشهر الثلاثة الماضية من العام الحالي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي 2015 بنسبة 20 بالمائة، بحسب رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد النوافلة.

وبلغ عدد زوار مدينة البترا خلال الأشهر الثلاثة الماضية 559ر121 ألف زائر، مقارنة بـ 638ر101 ألف زائر من الأجانب والأردنيين خلال الفترة نفسها من العام الماضي 2015.

ووفقا لإحصائية سلطة إقليم البترا للعامين الماضي والحالي، فقد شهدت مدينة البترا انخفاضا في أعداد الزوار الأجانب في شهر آب (أغسطس) الماضي بنسبة بلغت 8 بالمائة مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي 2015، فيما زادت النسبة إلى 12 بالمائة في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي 2015، كما شهدت البترا تراجعا في أعداد الزوار الأجانب في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي بنسبة 5 بالمائة مقارنة مع ذات الشهر من العام الماضي 2015.

وبحسب الإحصائية، فقد ارتفعت نسبة الزوار الأردنيين للبترا خلال الأشهر الثلاثة الماضية مقارنة بنفس الأشهر الثلاثة من العام الماضي 2015 ؛ إذ بلغت نسبة الارتفاع 45 بالمائة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - الحركة السياحية في البترا تشهد تحسنا نسبيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جراءة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جراءة نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا