اخبار الكويت / الوطن الكويتية

اخبار الكويت الان - «الصحة» تستضيف استشاريين عالميين في يناير الجاري

>

تستضيف وزارة الصحة، خلال شهر يناير الجاري، 24 طبيبا استشاريا في مختلف التخصصات من مراكز طبية عالمية ضمن برنامج الزيارات الدوري.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي أن قائمة الاستشاريين تضم كفاءات متميزة من مستشفيات ومراكز عالمية من أمريكا وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان وهولندا بالإضافة إلى الهند والمغرب، وذلك في تخصصات أمراض سرطان الدم والإشعاع وجراحة الأعصاب وجراحة المسالك البولية وجراحة العظام وجراحة العيون، علاوة على أمراض الباطنية والجلدية والأنف والأذن والحنجرة.

 

وأشارت إلى ان الهدف من برنامج استقدام الاطباء الاستشاريين الزوار بمستشفيات وزارة الصحة هو تحقيق التواصل العلمي والمهني المستمر مع الجامعات والمراكز الطبية العالمية المتميزة واتاحة الفرصة لأطباء الوزارة للتدرب وتبادل الخبرات وتطوير بروتوكولات وسياسات الأداء الطبي والرعاية الصحية مع الخبرات العالمية والاطلاع على التقنيات الحديثة لعلاج الحالات الدقيقة بالتخصصات المختلفة مؤكدا حرصها على الارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الان - «الصحة» تستضيف استشاريين عالميين في يناير الجاري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا