الارشيف / اخبار الكويت / القبس الكويتية

اخبار مجلس الأمة الكويتي - إيصال المياه لـ500 قسيمة جديدة بمنطقة صباح الأحمد

>

(كونا) – أكدت وزارة الكهرباء والماء جاهزيتها لإيصال خدمة المياه العذبة لمنطقة صباح الأحمد السكنية بقطاعي D5 وE1 بعد انتهائها من الإشراف على غسل وتعقيم الشبكة الخاصة بها، بالتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وقال الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في الوزارة المهندس خليفة الفريج، في تصريح صحافي، اليوم الاثنين، إن ايصال المياه لقطاعي D5 وE1 سيتم ل250 قسيمة لكل قطاع وابتداء من القسيمة رقم 1 إلى القسيمة رقم 250.

وأضاف الفريج أن الوزارة حريصة على إيصال هذه الخدمة للمستهلكين في المناطق السكنية الجديدة وعلى تسهيل الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على عموم المستهلكين.

ودعا الراغبين في إيصال هذه الخدمة في القطاعين إلى مراجعة مكتب طلبات الإيصال بمنطقة الشويخ السكنية قسم إيصال المياه أو مكتب شؤون المستهلكين بمنطقة الفحيحيل لاستكمال إجراءاتهم.

وأشار الى ضرورة إحضار الراغبين في ايصال الخدمة لوثيقة الملكية وصورة البطاقة المدنية وكتاب براءة الذمة من وزارة الكهرباء والماء لافتا الى أنه في حال الاستفسار الاتصال على الأرقام: 24819498 – 24819403 – 23921667.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مجلس الأمة الكويتي - إيصال المياه لـ500 قسيمة جديدة بمنطقة صباح الأحمد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا