اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - الدعيج استقبل سفير تشاد والرحالة البغلي

>

الأربعاء 2017/1/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 41

استقبل رئيس مجلس الإدارة المدير العام لـ «كونا» الشيخ مبارك الدعيج بمكتبه صباح أمس سفير جمهورية تشاد لدى الكويت علي احمد اغبش.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإعلامية ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم التعاون في المجال الاعلامي بين الكويت وتشاد.

وشدد الدعيج على أهمية دور الإعلام في تحقيق التقارب بين الشعوب وتوطيد العلاقات بين الدول وسط العالم الافتراضي المفتوح الذي تحقق بفضل التقدم التقني المتسارع.

وأكد حرص «كونا» على بذل الجهود نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الاعلامية في مختلف الدول اسهاما في تحقيق الامن والاستقرار في العالم ودعم التواصل بين شعوبه.

من جانبه، أثنى السفير اغبش على الدور الذي تقوم به «كونا» عبر خدماتها الاخبارية المختلفة في نقل الخبر مباشرة الى الجمهور بكل حيادية وموضوعية، والتفاعل مع ما يجري في محيطها اقليميا وعربيا ودوليا.

حضر اللقاء نائب المدير العام لقطاع الادارية والمالية والاتصالات بـ «كونا» عبدالحميد ملك ونائب المدير العام لقطاع التحرير ورئيس التحرير سعد العلي.

من جانب آخر، استقبل الشيخ مبارك الدعيج الرحالة عبدالمحسن طاهر البغلي الذي أنهى أخيرا مرحلة من مراحل جولة استكشافية قادته الى روسيا الاتحادية على ظهر دراجته النارية. وجرى خلال اللقاء استعراض ابرز المحطات التي شهدها الرحالة البغلي خلال جولته الأخيرة وحجم التشجيع والترحيب الشعبي والرسمي اللذين حظي بهما خلال الجولة اضافة الى الصعوبات التي اعترضته لاسيما مواجهة العوامل الطبيعية والبرد القارس وتراكم الثلوج في سيبيريا.

وثمن الشيخ مبارك الدعيج ما يقوم به الرحالة البغلي من دور في حمل رسالة تعريفية مشرفة لبلده الكويت والمساهمة في تحقيق التقارب بين شعوب المناطق التي شملتها الجولة بالتواصل مع ثقافاتها.

من جانبه، أثنى الرحالة البغلي على دور «كونا» في إبراز رسالته الإنسانية والثقافية في نقل صورة مشرفة للمواطن الكويتي والتعريف ببلده الكويت، مشيرا ايضا الى الاهتمام الاعلامي لوسائل الاعلام في المناطق التي زارها.

ويعتزم الرحالة البغلي البدء بالمرحلة الثانية من رحلته الاستكشافية بحلول ابريل المقبل بالوصول الى ابعد نقطة في الشرق الاقصى الروسي لرفع علم الكويت في اقصى الشرق كما فعل قبل اعوام عندما رفعه في اقصى الغرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - الدعيج استقبل سفير تشاد والرحالة البغلي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا