الارشيف / اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - وقف تعيينات «الوظائف الإشرافية» وإلغاء الموافقات السابقة لشغلها - محليات

>
أوقف ديوان الخدمة المدنية شغل الوظائف الإشرافية في الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة اعتباراً من اليوم وحتى تشكيل الحكومة الجديدة عقب انتخابات مجلس الأمة أياً كانت وسائل شغل هذه الوظائف، ندباً أو نقلاً أو ترقية إليها.

وشدد رئيس الديوان عبدالعزيز الزبن في قرار أصدره أمس على الجهات كافة عدم اتخاذ أي إجراءات أو إصدار أي قرارات بإسناد شغل وظائف إشرافية «حتى ولو كانت هناك موافقات سابقة من الجهات المختصة»، تنفيذا لقرار مجلس الخدمة المدنية.

وأعلن الزبن «وقف أي استثناءات خاصة بشغل الوظائف الإشرافية، على أن يتم سحب أي قرارات تكون قد صدرت واعتبارها كأن لم تكن مع ما يترتب على ذلك من عدم جواز استمرار المسحوب قرارات شغلهم هذه الوظائف في ممارسة أعبائها أو مهامها، ومن ثم يخضع قرار إسناد الوظائف الإشرافية مجدداً لمن سحبت قرارات شغلهم هذه الوظائف تنفيذاً لقرار الوقف لأحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 /‏2006 في شأن شروط شغل الوظائف الإشرافية وتعديلاته، ويجوز للجهة إصدار قرارات إسناد هذه الوظائف لهم بعد تشكيل الحكومة الجديدة (تاريخ انتهاء فترة وقف شغل الوظائف الإشرافية) وعلى أن يعمل بها من تاريخ صدورها ودون تضمينها أي أثر رجعي سابق على الصدور».

ونبه على الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة «مراعاة ما سبق بيانه والتقيد به وإصدار القرارات اللازمة وفقا لكل حالة دون تراخٍ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - وقف تعيينات «الوظائف الإشرافية» وإلغاء الموافقات السابقة لشغلها - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا