الارشيف / اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - الخالد: لن نبخل في اتخاذ ما يلزم لرفع كفاءة جهاز الأمن

>

الثلاثاء 2016/11/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 50

استقبل أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الذي يقوم بزيارة رسمية لدولة قطر تستغرق يوما واحدا.

وقد رحب سمو أمير دولة قطر بالخالد في بلده الثاني قطر، معربا عن سعادته بهذا اللقاء.

ونقل الشيخ محمد الخالد تحيات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد إلى أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني وتمنيات سموه له بالصحة والعافية وللشعب القطري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب الخالد عن خالص عزائه وصادق مواساته لدولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا في وفاة المغفور له الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والعلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها خصوصا في المجال الأمني، وتبادل الرؤى الأمنية حيال القضايا الإقليمية بالمنطقة، واستعراض آخر المستجدات الأمنية وانعكاسها على دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد رافق الخالد في هذا اللقاء وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، والمستشار الخاص لمعاليه الفريق م.الشيخ أحمد العبدالله، وحفيظ محمد العجمي سفيرنا لدى الدوحة.

في السياق ذاته، أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ان القيادة السياسية الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد «تساندنا بكل قوة في دعم المنظومة الأمنية بأحدث المعدات والأجهزة التي تساعدها على النهوض بالدور المنوط بها».

وأوضح الشيخ محمد الخالد في تصريح لـ «كونا» لدى مغادرته الدوحة بعد مشاركته في فعاليات معرض الأمن والسلامة (ميليبول قطر 2016) ان هذه المساندة تأتي في اطار حرص سمو أمير البلاد على امن الكويت واستقرارها.

وقال ان «حضورنا معرض الأمن والسلامة (ميليبول قطر 2016) رسالة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد بأننا جادون في تعزيز ودعم قواتنا بكل ما هو حديث».

وأضاف «اننا لن نبخل على الاطلاق في اتخاذ ما يلزم لرفع كفاءة جهاز الأمن وصولا برجل الأمن الى أعلى درجات الجاهزية والاستعداد وبما يساعد على سرعة الكشف عن ادق الجرائم واكثرها احترافا فضلا عن الوقاية منها».

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - الخالد: لن نبخل في اتخاذ ما يلزم لرفع كفاءة جهاز الأمن في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا