الارشيف / اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - الناجم سلَّم رسالة الخالد إلى وزير خارجية تنزانيا

>

الثلاثاء 2016/11/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 40

تسلم وزير خارجية تنزانيا أوغستين ماهيغا أمس رسالة خطية من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد تتعلق بسبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

وذكرت سفارتنا في تنزانيا أن السفير جاسم الناجم قام بتسليم رسالة خطية إلى وزير الخارجية التنزاني تتعلق بالعلاقات الثنائية بين الكويت وتنزانيا إضافة إلى دعوة لزيارة الكويت.

وأوضحت أن تلك الزيارة المرتقبة ستتوج بتوقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية في مجالات عدة لاسيما الاقتصادية منها في إطار آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين، مضيفة أن الزيارة ستشهد كذلك عقد اجتماع للجنة الكويتية ـ التنزانية المشتركة إضافة إلى لقاءات بين الوزير التنزاني وعدد من المسؤولين الكويتيين.

وقالت السفارة إن من بين أهداف زيارة الكويت البحث في سبل تشجيع الاستثمارات الكويتية وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين، مؤكدة ضرورة الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق التنزاني خاصة في قطاعي النفط والغاز.

وأعرب وزير الخارجية التنزاني أوغستين ماهيغا بحسب بيان السفارة عن الترحيب والتطلع لتلبية الدعوة لزيارة الكويت معتبرا أنها انطلاقة جديدة نحو مزيد من التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - الناجم سلَّم رسالة الخالد إلى وزير خارجية تنزانيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا