الارشيف / اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - خليفة بن سلمان يشيد بدور الأمير في انطلاق قمة التعاون الآسيوية

>

الثلاثاء 2016/11/1

المصدر : المنامة - كونا

عدد المشاهدات 41

 أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أمس بدور صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في انطلاق مؤتمر القمة الثاني لحوار التعاون الآسيوي.

وأكد خلال استقباله عددا من المسؤولين والإعلاميين البحرينيين إضافة إلى الديبلوماسيين وفي مقدمتهم عميد السلك الديبلوماسي سفيرنا لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح أهمية المؤتمرات ومنتديات الحوار العالمية التي تعزز التعاون بين الدول. وأشار إلى الدور المحوري الهام الذي تلعبه دول مجلس التعاون على صعيد الأمن والاستقرار إقليميا وعالميا وذلك لما تشكله من ركيزة أساسية من ركائز الاستقرار العالمي، مضيفا أن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أخذت على عاتقها جهود الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية. وأضاف أن البحرين تدعم كل الجهود التي تضطلع بها السعودية لخدمة العرب والمسلمين وتعزيز السلم والاستقرار العالمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - خليفة بن سلمان يشيد بدور الأمير في انطلاق قمة التعاون الآسيوية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا