الارشيف / اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - «الهندسة والبترول» تنظم لقاءً تنويرياً للطلبة المستجدين <br /> - جامعة

>

الهزاع: الكلية كانت ولا تزال محط أنظار المتفوقين للحصول على تعليم هندسي متميز

تحت رعاية عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الدكتور عبداللطيف الخليفي، أقام مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية اللقاء التنويري للطلبة المستجدين بالكلية دفعة 2016.

وبهذه المناسبة، بارك العميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور خالد الهزاع للطلبة قبولهم في كلية الهندسة والبترول «التي كانت ولا تزال محط أنظار المتفوقين والراغبين بالحصول على تعليم هندسي متميز يضاهى بجودته ومعايير اعتماده أفضل البرامج العالمية».

وأشار الدكتور الهزاع الى أن «كلية الهندسة والبترول استقبلت في هذا العام الدراسي 2016/2017 عدد 584 طالباً وطالبة بواقع 482 طالبة و102 طالب، وكانت النسبة الأعلى في تخصص الهندسة الكهربائية بواقع 24.5% من إجمالي المستجدين، بينما كان قسم الهندسة الصناعية والنظم الإدارية النسبة الأقل من حيث المستجدين بواقع 6.3 %».

وأكد أن «هذا اللقاء هو بداية لمد جسر التواصل بين الإدارة الجامعية وطلبة الكلية المستجدين، كما يهدف إلى تزويدهم بكل المعلومات واللوائح التي يحتاجها طالب كلية الهندسة والبترول للوصول لغايته المرجوة وهي التخرج من الكلية بنجاح بكل سهولة ويسر».

وفي الختام شكر الدكتور الهزاع جميع المشاركين في هذا اللقاء وطاقم العمل من مكتب التوجيه والإرشاد، متمنيا للطلبة والطالبات المستجدين حياة جامعية مليئة بالتفوق والنجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - «الهندسة والبترول» تنظم لقاءً تنويرياً للطلبة المستجدين <br /> - جامعة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا