الارشيف / اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - الخالد: ما تقوم به لجنة فحص طلبات الترشيح مهمة أساسية تساهم باكتمال العملية الانتخابية - محليات

>
استقبل نائب رئيس مجلس الـــوزراء ووزيــر الداخليـــة الشيخ محمد الخالد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية (مبنى نواف الاحمد) صباح اليوم الثلاثاء، رئيس لجنة فحص طلبات الترشيح لعضوية مجلس الأمة المستشار سلطان بوجروة، وأعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، والمستشار الخاص للوزير الفريق م. الشيخ أحمد الخليفة المحامي العام الأول، رحب الخالد برئيس وأعضاء اللجنة وشكرهم على دورهم وعملهم والمسؤوليات التي اضطلعوا بها، مقدراً لهم هذا الجهد، ومثنياً على الجهود المبذولة في هذا الصدد.

وطالبهم باستمرار ومتابعة ما يقومون به من أعمال، مؤكداً أنهم يقومون بمهمة أساسية تساهم باكتمال العملية الانتخابية بكافة ملامحها.

بدوره توجه المستشار سلطان ماجد بوجروة بالشكر والتقدير للوزير الخالد على دعمه ومساندته لعمل اللجنة ولكي تؤدي المسؤوليات الملقاة على عاتقها على خير وجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - الخالد: ما تقوم به لجنة فحص طلبات الترشيح مهمة أساسية تساهم باكتمال العملية الانتخابية - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا