الارشيف / اخبار الكويت / الوطن الكويتية

اخبار الكويت الان - المشروع الوطني للمتقاعدين نظّم ورشة المستشار المعتمد

>
http://wtne.ws/E7LHed X
dot4line
2016/11/01    07:57 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
المشروع الوطني للمتقاعدين نظّم ورشة المستشار المعتمد

المشروع الوطني للمتقاعدين خبرات نظم ورشة عمل المستشار المعتمد وكرم الفائزين في أفضل مشروع

صلاح العبدالجادر: أهميه الانتقال من عالم التقاعد السلبي الي عالم التفاؤل والتحفيز لمواجهة التحديات

علي آل إبراهيم: للمستشار شروط ومواصفات تجعله ينتقل الي عالم الاحترافية وفق الاشتراطات العالمية للمتقاعدين

عدنان الحداد: ورشة المستشار ركزت على ضرورة التحفيز الذاتي للمتقاعدين وأهميته في حياتهم



كتب نافل الحميدان:
alsahfynafel@
نظم المشروع الوطني للمتقاعدين خبرات ورشة عمل بعنوان " مستشار إداري معتمد للمتقاعدين حاضر فيها رئيس ومؤسس المشروع الوطني للمتقاعدين د. صلاح العبدالجادر ونائب رئيس الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية د. علي آل إبراهيم ومدير المشروع الوطني د. عدنان الحداد وتم خلال الورشة تكريم الفائزين بمسابقة لأفضل مشروع للمتقاعدين
ووفي هذا الصدد أكد مدير المشروع د. عدنان الحداد أن الورشة بدأت بمحاضرة للدكتور صلاح العبدالجادر تحدث خلالها عن أهميه الانتقال من عالم التقاعد السلبي الي عالم التفاؤل والتحفيز لمواجهة التحديات ما بعد التقاعد .
وأضاف الحداد أن الدكتور علي آل إبراهيم تحدث في المحاضرة الثانية متناولا شروط ومواصفات المستشار وكيفيه الانتقال الي عالم الاحترافيه وفق الاشتراطات العالميه للمتقاعدين .
وأوضح الحداد أنه حاضر ثالثا متناولال الانتقال الي عالم المتقاعدين في بيئة العمل واحتياجات المؤسسات للمستشاريين وسبل نجاحهم مؤكدا ان الورشة تناولت مراحل حياة المتقاعد من الخمول الى الانتاج والابداع والاستفادة من خبراته المتراكمة طوال سنوات عمله والتي تجاوزت الثلاثة عقود من الزمان لتعم الفائدة على الجهات التي تسعى للاستفادة من خبرات المتقاعدين سواء كانت مؤسسات أهلية أو حكومية .
ونوه الحداد ان الورشة تناولت العديد من الدراسات والاستشارات لسد الفجوات الموجودة بين الخبرات المختلفة لنكون فريق واحد متكامل يخدم جميع التخصصات مع التركيز على مرحلة التفكير وتصحيح المسار مؤكدا ان المشروع الوطني للمتقاعدين خبرات بدأ مرحلة الانطلاق الفعلية للعمل مع الاعتماد ان جميع الافكار ترسم الطريق الصحيح اذا كانت متكاملة الأركان .
وشدد الحداد ان ورشة المستشار ركزت على ضرورة التحفيز الذاتي للمتقاعدين وأهميته في حياتهم والاهتمام بمن يساعدهم على آلية التحفيز والتركيز على اتخاذ القرار الصحيح في مرحلة التقاعد مع الاهتمام بالتخطيط الذكي والاستراتيجي .
وأضاف الحداد أن المشروع الوطني خبرات كرم الفائزين في مسابقة أفضل مشروع للمقاعدين وجاءت في المركز الأول عائشة غانم العميري والاول مكرر آسيا محمد التورة وكذلك الأول مكرر عواطف عبدالرحمن القطان والفائزة بالمركز الرابع سهيلة شعبان أما المركز الخامس كان من نصيب راشد محمد الراشد والفائز السادس فاطمة معاند العنزي والسادس مكرر محمد طاحوس الطاحوس وكذلك الفائز بالمركز السادس مكرر بدرية عبدالوهاب الشراد والفائز التاسع موضي الحساوي والفائز العاشر ايمان عبدالرحمن العنيزي كما تم تكريم الفائزين من المركز الحادي عشر الى المركز العشرون وهم بالترتيب محمد فالح العنزي وطارق محمد العبيد وسلوى محمد المطيري ورباب عبدالله النوخذة ويوسف حسين باقر وسهيلة سعيد شهاب وبدر غانم العميري وسجى محمد الشطي ثم مرفت محمود السحار وفؤاد سعيد شهاب.


المزيد من الصورdot4line


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الان - المشروع الوطني للمتقاعدين نظّم ورشة المستشار المعتمد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا