الارشيف / اخبار الكويت / الوطن الكويتية

اخبار الكويت الان - وزير الداخلية يؤكد أهمية عمل لجنة فحص طلبات الترشيح لعضوية مجلس الأمة

>

(كونا) - أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح أهمية العمل الذي تضطلع به لجنة فحص طلبات الترشيح لعضوية مجلس الأمة داعيا اللجنة الى مواصلة عملها الذي يساهم باكتمال عملية الانتخابات.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان الشيخ محمد الخالد دعا رئيس واعضاء اللجنة خلال استقباله لهم اليوم الثلاثاء الى الاستمرار ومتابعة ما يقومون به من اعمال وتأدية مهمتهم التي تساهم في اكتمال العملية الانتخابية المقرر إجراؤها في 26 نوفمبر الجاري.

واعرب الشيخ محمد الخالد خلال اللقاء عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة مثمنا دورهم وعملهم والمسؤوليات التي اضطلعوا بها ومقدرا لهم جهودهم المبذولة في هذا الصدد.

وبدوره اعرب رئيس اللجنة المستشار سلطان ماجد بوجروة عن شكر اللجنة وتقديرها لكل ما يقدمه وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد من دعم ومساندة لكي تؤدي اللجنة المسؤوليات الملقاة على عاتقها على خير وجه.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الان - وزير الداخلية يؤكد أهمية عمل لجنة فحص طلبات الترشيح لعضوية مجلس الأمة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا