الارشيف / اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - ناصر آل خليفة يشيد بدور الكويت الريادي الإنساني في مجالي العمل الخيري والإغاثي

>

الأربعاء 2016/11/2

المصدر : المنامة - كونا

عدد المشاهدات 29

اشاد ممثل عاهل البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور الريادي الانساني للكويت لاسيما في مجالي العمل الخيري والاغاثي. وذكرت سفارتنا في البحرين في بيان لها ان تلك الاشادة جاءت في كلمة ألقاها الشيخ ناصر آل خليفة خلال انشطة المؤتمر السنوي السابع حول «الشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل انساني افضل» الذي افتتح الاثنين الماضي.

وثمن آل خليفة الجهود الانسانية الكبيرة للكويت وعطاءاتها في مجالي العمل الخيري والاغاثي والمساهمة في تخفيف المعاناة التي تعيشها شعوب العالم نتيجة الكوارث الطبيعية والأزمات الداخلية والحروب.

من جهته، قال عميد السلك الديبلوماسي سفيرنا لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح ان الكويت وأهلها جبلوا منذ القدم على النهج الانساني والخيري.

واضاف بحسب بيان السفارة ان ذلك النهج تمثل في إغاثة المحتاجين ومساعدتهم وتقديم كل سبل الدعم والعون بمختلف أشكاله وصوره للمحتاجين والمتضررين جراء الكوارث والازمات. يذكر ان المؤتمر السنوي السابع حول «الشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل انساني أفضل» افتتح الاثنين الماضي بمشاركة نحو 250 شخصية تعمل في المجال الانساني بمختلف المنظمات والمؤسسات الخيرية والاغاثية وتستمر أعماله على مدى يومين.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا