الارشيف / اخبار الكويت / جريدة الأنباء الكويتية

اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - محافظ الفروانية: العلاقات الكويتيةـ السودانية تاريخية

>

الأربعاء 2016/11/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 26

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود بمكتبه والي ولاية النيل الأبيض بجمهورية السودان الشقيقة د.عبدالحميد موسى والوفد المرافق له بحضور السفير السوداني لدى الكويت محيي الدين سالم.

وتناول اللقاء الأحاديث الودية وسبل دعم وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية وغيرها، لاسيما العمل على إقامة توأمة وتآخ بين محافظة الفروانية وولاية النيل الأبيض مستقبلا. وأكد الحمود عمق ومتانة العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات، واصفا إياها بـ «التاريخية».

من جهته، وجه والي ولاية النيل الأبيض دعوة للمحافظ لزيارة السودان، شاكرا له حسن الاستقبال والحفاوة، مشيدا بالدعم المستمر من جانب الكويت للسودان ولقضاياه في المحافل الإقليمية والدولية، وقد أبدى المحافظ تلبيته للدعوة في أقرب وقت ممكن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - محافظ الفروانية: العلاقات الكويتيةـ السودانية تاريخية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا