الارشيف / اخبار الكويت / جريدة الكويتية

عاجل الكويت - المقصيد: تكثيف الاستعدادات للمؤتمر الطلابي الوطني الأول لغرس وتنمية ...

>

اكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية أ. فيصل المقصيد على تكثيف الاستعدادات والتجهيزات للمؤتمر الطلابي الوطني الأول تحت عنوان «المواطنة وتحديات العصر» لغرس وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن وتوظيف مواقع التواصل الاجتماعي لغرس قيم المواطنة ونشر التسامح والفكر المستنير، جاء ذلك خلال ترؤس المقصيد اجتماع اللجنة الدائمة للتنسيق بين الإدارات المركزية ومثيلاتها في المناطق التعليمية بحضور مدير إدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية وبحضور مدراء الانشطة التربوية بالمناطق التعليمية ومقرر اللجنة مراقب المتابعة الفنية لمكتب الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة.

 

 

وأوضح المقصيد بان شبابنا يحظى من وزارة التربية بجل اهتمامنا واهتمام الحكومة على حد سواء بإعتبارهم اغلى مانملك من ثروة وأفضل استثمار وعلينا تنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم وحثهم على التزود بالعلم ومناهل المعرفة ليكونوا اكثر نضجا ووعيا لتحفيزهم على المزيد من العطاء والمشاركة في تنمية وطنهم ورقيه.

 

 

ودعا المقصيد مدراء الانشطة ومراقبي الخدمات الاجتماعية والنفسية والموجهين والموجهات بالمناطق التعليمية ومدراء مدارس المرحلة الثانوية والباحثين والباحثات الاجتماعيين والنفسيين بالمدارس الى حث ابنائنا الطلاب للمشاركة في انشطة وفعاليات المؤتمر والتي تبدأ بالمسابقة الطلابية التي نستهدف منها لمشاركة 71 الف طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية للتعليم العام والتعليم الديني والتعليم الخاص.

 

 

وشدد المقصيد على تنظيم العديد من الفعاليات تعتمد على التنوع في الأنشطة وتشمل محاضرات وورش العمل ولقاءات لأولياء الامور ومعارض فنية لتحقيق اهداف ومحاور المؤتمر الطلابي الوطني.

 

 

ووجه المقصيد الشكر لمدراء المناطق ومدراء الانشطة التربوية بالمناطق التعليمية وثـمن جهودهم وحرصهم وتواصلهم المستمر مع القطاع باعتبارهم الداعم الرئيسي لكل انشطة الوزارة لان جميع الانجازات والانتصارات والمراكز المتقدمة التي حققتها الوزارة حققت بدعمهم وجهودهم وتواصلهم مع كافة أطراف العملية التربوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت - المقصيد: تكثيف الاستعدادات للمؤتمر الطلابي الوطني الأول لغرس وتنمية ... في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#