اخبار الكويت / القبس الكويتية

اخر اخبار الكويت العاجلة - بالفيديو – نواب يصدرون بيانا يرفض التجريح

>

أعرب عدد من النواب عن رفضهم التجريح في أعضاء مجلس الأمة بسبب مواقفهم السياسية، أو تحويل قاعة عبدالله السالم إلى ميدان لتصفية الخلافات الشخصية.

وحمّل 14 نائبا، في بيان صحافي، الحكومة والمجلس، مسؤولية التصدي لأي إسفاف ينال من كرامة ممثلي الشعب.

وجاء في نص البيان، الذي تلاه النائب جمعان الحربش في مجلس الأمة، التالي:

باعتبارنا ممثلين للأمة فإننا نعلن رفضنا محاولة البعض تحويل قاعة عبدالله السالم ميدانا لتصفية الخصومات الشخصية أو محاولة تجريح نواب الأمة بسب مواقفهم السياسية.

لذلك جاء اليوم غيابنا عن بند رفع الحصانة لعدم إتاحة الفرصة للدخول في خصوصيات الناس والأسر، خاصة أن الأخ الفاضل النائب وليد الطبطبائي طلب من اللجنة التشريعية رفع الحصانة في القضية المرفوعة.

وكذلك جاء قرار اللجنة التشريعية برفع الحصانة ولكي لا تتطور الجلسة إلى ما لا يحمد عقباه.

لكن وللأسف إن الأمر تجاوز ذلك إلى الطعن والإساءة إلى الأخ الفاضل النائب محمد براك المطير وأسرته الكريمة، ونحن إذ نؤكد أن هذه الإساءات القبيحة التي وجهت للأخ الفاضل محمد المطير وهو من خيرة من عرفنا خلقا ودينا واستقامة ومن أسرة كريمة لن تسيء إلا لقائلها.

واتفق على إصدار هذا البيان النواب: جمعان الحربش ومبارك الحجرف ونايف المرداس وعبدالله فهاد والحميدي السبيعي وشعيب المويزري وعبدالوهاب البابطين وثامر السويط ومحمد هايف وخالد العتيبي ومحمد الدلال وعادل الدمخي وأسامة الشاهين وعمر الطبطبائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت العاجلة - بالفيديو – نواب يصدرون بيانا يرفض التجريح في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا