الارشيف / اخبار الكويت / القبس الكويتية

اخبار مجلس الأمة الكويتي - إقرار المنفعة العامة لوحدة سكنية بـ«الصوابر»

>

(كونا) – أعلنت إدارة نزع الملكية اليوم الأربعاء إقرار المنفعة العامة لوحدة سكنية بمجمع الصوابر وعقارين بمنطقتي حولي والشريط الساحلي بقيمة تقديرية بلغت نحو 94ر4 مليون دينار كويتي.
وقال مدير الإدارة فهد الشعلة في تصريح صحافي إن المعاملات ستعرض على لجنة التثمين بعد النشر بالجريدة الرسمية لوضع التقدير الفعلي للاستملاك حسب الأسعار السائدة وقت تاريخ النشر.
ودعا الشعلة أصحاب العقارات المنزوعة ملكيتها إلى مراجعة الإدارة مصطحبين معهم أصل وثائق التملك لاستكمال إجراءات نزع الملكية تمهيدا لنقلها إلى الدولة.
وأضاف أن من لديه اعتراض على الملكية التوجه إلى إدارة نزع الملكية لإثبات حقه خلال شهر واحد من تاريخ نشر الإعلان في الجريدة الرسمية مبينا أن إجمالي عدد الوحدات السكنية المنزوعة ملكيتها بمجمع الصوابر بلغ 470 وحدة.
يذكر أن إدارة نزع الملكية تهدف إلى نزع ملكية العقارات والأراضي والاستيلاء عليها للمنفعة العامة بناء على قرارات صادرة عن مجلس الوزراء والمجلس البلدي وتحديد المخصصات المالية للتعويضات المقررة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مجلس الأمة الكويتي - إقرار المنفعة العامة لوحدة سكنية بـ«الصوابر» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا