الارشيف / اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - الأمير يهنئ العراق بتطهير الموصل من «داعش»: موقف الكويت ثابت في رفض الإرهاب ومواجهته - محليات

>
أكد سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد موقف الكويت الثابت في رفض الإرهاب بكل أشكاله وصوره، وتضامنها مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه وتأييدها لجمهورية العراق في كل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة الأعمال الارهابية الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها.

وبعث سمو الأمير برقيتي تهنئة إلى رئيس جمهورية العراق الدكتور فؤاد معصوم ورئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي عبر فيهما سموه عن خالص تهانيه لهما ولحكومة وشعب العراق بنجاح القوات المسلحة والأمنية ببسط سيطرتها واستعادتها لمدينة الموصل من سيطرة ما يسمى بتنظيم «داعش» وتطهيرها من جذور هذا التنظيم الإرهابي، سائلا سموه المولى تعالى أن يعم الأمن والاستقرار ربوع العراق وأن يحقق للشعب العراقي الشقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وتقدم وازدهار ويديم عليهما موفور الصحة والعافية.

وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس معصوم، ورئيس الوزراء العبادي.

وفي السياق نفسه بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري بنجاح القوات المسلحة والأمنية باستعادة مدينة الموصل من سيطرة ما يسمى تنظيم «داعش» الإرهابي.

وقال الغانم في برقيته «نهنئ الشعب العراقي على هذا الانتصار أمام الإرهاب» مؤكدا ثقته بقدرة العراقيين على الاستمرار بتحقيق تلك النجاحات أمام كل التنظيمات التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في بلادهم من أجل الوصول إلى استقرار العراق وتحقيق تطلعات وأمنيات أبنائه.

وأكد موقف الكويت الرافض للارهاب بكل أشكاله مشددا على التضامن مع العراق الشقيق في مواجهة كل الأعمال الارهابية التي تهدد أمنه واستقراره.

وبعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس العراقي ورئيس مجلس الوزراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - الأمير يهنئ العراق بتطهير الموصل من «داعش»: موقف الكويت ثابت في رفض الإرهاب ومواجهته - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا