اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة: تمثيل الديبلوماسيين المبتعثين «متميز وفعال» - محليات

>
لفت مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور عياد العتيبي الى أن تمثيل الديبلوماسيين المبتعثين كان «متميزاً وفعالاً» في حضور اللجان والاجتماعات الخاصة بالجمعية العامة ومجلس الأمن، مهرباً عن سعادته بهذه العادة السنوية التي يتم من خلالها ابتعاث مجموعة من الديبلوماسيين من وزارة الخارجية لتمثيل الكويت وكسب خبرة جديدة بطبيعة عمل مختلفة وغنية من حيث المعلومات والخبرات.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل تكريم أقيم مساء أمس في مقر المندوبية على شرف الديبلوماسيين الكويتيين المشاركين في أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة في مختلف لجانها، أعرب العتيبي عن سعادته لازدياد عدد المبتعثات الإناث في هذه السنة، مشيرا الى «أدائهن الرائع الذي لا يقل عن أداء الذكور».
وأشاد «بالمشاركة المتميزة في أعمال الدورة والجهود المبذولة خلال المهمة التي أوكلتها لهم وزارة الخارجية، وأسفرت عن مخرجات إيجابية»، مضيفا إنه «يجب عليهم قبل تسليمهم شهادات التقدير أن يعملوا جاهدين على رفع اسم الكويت عاليا في كل المحافل وتقديمها بأسمى صورة».
وشددعلى «أهمية هذه المشاركة لما تحمله من استفادة وخبرة متميزة على الصعيدين المهني والشخصي»، متمنيا للمشاركين «التوفيق في المهام التى ستوكل لهم في المستقبل إن كانت في الوزارة او تمثيل الدولة في إحدى السفارات».

من جانبه، تقدم السكرتير الأول رفاعي عواض المطيري بالشكر الجزيل الى السفير منصور «على ما بذله من جهود كبيرة ساهمت في نجاح مشاركتهم في الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة وأعضاء البعثة على جهودهم المبذولة».
وقال «كانت مشاركتنا ثرية واستفدنا خلالها من العمل في الأمم المتحدة والاطلاع عن قرب على كيفية عملها».
وأكد ان هذه المشاركة أتاحت له ولزملائه فرصة إلقاء كلمات في لجان الأمم المتحدة باسم دولة الكويت وهو أمر يدعو الى الشعور بالفخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة: تمثيل الديبلوماسيين المبتعثين «متميز وفعال» - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا