اخبار الكويت / القبس الكويتية

اخبار مجلس الأمة الكويتي - صباح الخالد يشيد بمسيرة جامعة الكويت خلال 50 عاما

>
بيبي الخضري

أشاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء وزير الخارجية، في الحكومة المستقيلة، الشيخ صباح الخالد، اليوم الخميس، بالتطور الذي شهدته جامعة الكويت، خلال مسيرتها الممتده لـ50 عاما، وإسهامها في تخريج العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات.
وأكد الشيخ صباح الخالد خلال مشاركته بإحتفال كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، بمناسبة اليوبيل الذهبي، لتأسيس الجامعة، أن الجامعة احتضنت العديد من الشخصيات البارزة الخليجية والعربية، والتي تقلدت مناصب مرموقة في بلدانها مستذكرا أيام الزمالة معهم في الجامعة.
وقال إن «جامعة الكويت صرح أكاديمي بارز في المنطقة»، معربا عن «اعتزازه بأنه احد خريجي هذه الجامعة».
وأعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل انطلاق فعاليات اليوبيل الذهبي للجامعة، متمنيا أن «تستكمل جامعة الكويت مسيرتها الحافلة، خلال الأعوام القادمة حتى احتفالها باليوبيل الماسي، وأن تحقق أفضل مما حققته خلال الخمسين عاما الأولى».
وتقدم الشيخ صباح الخالد بخالص الشكر إلى الهـيئة الإدارية بجامعة الكويت، وأعضاء هيئة التدريس على الجهود المبذولة في تنظيم الاحتفال، متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار.
وبدوره أشاد مدير جامعة الكويت الاستاذ الدكتور حسين الأنصاري بدور الرواد الأوائل من جامعة الكويت في ترسيخ اللبنة الأولى من هذا الصرح العلمي، حيث كان عندهم رؤية واضحة حول دور الجامعة في بناء المجتمع الكويتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مجلس الأمة الكويتي - صباح الخالد يشيد بمسيرة جامعة الكويت خلال 50 عاما في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا