اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - الفريق الفهد: مركز الفروسية الجديد ينضم إلى منظومة إنجازات المنشآت الرياضية الأمنية <br /> - محليات

>

سرعة الإنجاز ليتمكن أبطالنا من مواصلة مسيرة إبداعاتهم ونجاحاتهم في كافة المحافل الرياضية

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، لا يدخر جهداً في دعم الرياضة بصفة عامة والرياضة الشرطية بصفة خاصة، لأنه يؤمن إيماناً عميقاً بأن الرياضة ميدان للتنافس الإنساني النبيل وتوجه مهم وضروري لتنمية اللياقة البدنية والثقة بالنفس ليبدع رجال الأمن في أداء المهام المنوطة بهم على خير وجه.

وأوضح الفريق الفهد ان هذا الاتجاه أدى إلى خلق جيل من الأبطال والمتفوقين رياضياً في مختلف الألعاب ولابد من العمل على تنمية هذه المواهب وتطويرها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه الفريق الفهد، في مكتبه اليوم الخميس، بحضور مستشار الوزير الفريق م. الشيخ أحمد العبدالله، والوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء د. عيد بوصليب، ورئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء عبدالله يوسف المهنا، ونائبه الوكيل الساعد للشؤون المالية والإدارية بالتكليف وليد الصانع، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمكتب الاستشاري والشركة المنفذة لمشروع مركز الفروسية التابع لاتحاد الشرطة الرياضي لوزارة الداخلية.

واستعرض الفريق الفهد مع الحضور مشروع مركز الفروسية، منوهاً بأنه يعد صرحاً جديداً ينضم إلى منظومة إنجازات المنشآت الرياضية الأمنية والذي يستهدف خدمة كل الرياضيين وخاصة الفرسان بالمؤسسة الأمنية، مطالباً بإجراء دراسة متأنية لاستكمال التجهيزات في ضوء الاحتياجات المستقبلية والخدمات الإضافية، وبحث واستعراض نماذج من ميادين ومراكز الفروسية العالمية وأبرز التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة ليخرج مركز الفروسية نموذجاً متميزاً وفريداً في هذا المجال.

وأكد الفريق الفهد أن المركز لابد أن يمثل نقلة نوعية ويلبي الطموحات والنظرة المستقبلية لخدمة رياضة الفروسية على غرار أحدث المعايير العالمية، مضيفاً، أن توجيهات الخالد أن تتاح لفرسان المؤسسة الأمنية كافة الإمكانات الفنية والتدريبية ليواصلوا تحقيق إنجازاتهم الرياضية محلياً وإقليماً ودولياً.

وقد نقل الفريق الفهد تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، على ما يبذلونه من جهود لتطوير الرياضة الشرطية ورعاية المواهب بالمؤسسة الأمنية.

وطالب الفريق الفهد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بتكثيف العمل وسرعة إنجاز مركز الفروسية، وغيره من المنشآت الرياضية لخدمة العديد من أبطال الرياضة في وزارة الداخلية في مختلف اللعبات، والذين حققوا بطولات في مختلف الميادين الرياضية.

وذكر الفريق الفهد أن اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي مقبل على مرحلة جديدة وبداية واعدة معرباً عن أمله في أن تكون بداية موفقة بالنسبة للجميع من أجل رفع شان الرياضة الشرطية بوزارة الداخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - الفريق الفهد: مركز الفروسية الجديد ينضم إلى منظومة إنجازات المنشآت الرياضية الأمنية <br /> - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا