اخبار الكويت / القبس الكويتية

اخر اخبار الكويت العاجلة - مطالب نيابية بحكومة تواكب مخرجات الانتخابات

>

عول النائب سعود الشويعر على اهمية تلاقي التشكيل الحكومي المرتقب مع تطلعات المواطن الذي تجلت رغبته في يوم الاقتراع وجاء بثلة جديدة من النواب للحاملين برؤى اصلاحية جديدة.
وقال الشويعر «اننا نأمل من الحكومة المقبلة السعي لتحسين دخل المواطن، كما اننا على ثقة بقدرة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في اختيار فريقه من الوزراء ذوي الكفاءة لخدمة الكويت وأهلها».
واضاف أن الحكومة المقبلة أمام تحديات كبيرة ولابد أن يكون الوزراء على قدر المسؤولية وعلى الحكومة المقبلة السعي لتحسين دخل المواطن والابتعاد على السعي للضرر بمستوى الدخل المادي للمواطن البسيط.
واعرب عن تطلعه لأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة عمل حقيقي بعد أن قال الشعب كلمته واختار أعضاء البرلمان.
ودعا الشويعر الى ضرورة التركيز على تحسين الخدمات ورفع مستوى كفاءة الوزارات والتعجيل بإنجازات الخدمات التي تهم المواطنين، واضعة نصب عينها 3 ملفات رئيسية تتعلق بالصحة والتعليم والاسكان.
من جهته، قال النائب شعيب المويزري مخاطبا سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك: اختياركم للوزراء سيحدد مدى رغبتكم في الإصلاح والتعاون مع مجلس الأمة.
‏وأضاف المويزري «إن اخترتم رجال دولة قلوبهم على الكويت وأهلها سنكون أول من يدعمهم، وإن اخترت غير ذلك فستجد منا رداً مساوياً ومناسباً لاختيارك».
من ناحيته، قال النائب نايف المرداس «إن على رئيس الوزراء الابتعاد عن الاسلوب القديم باختيار وزرائه والاعتماد على اصحاب التخصص والكفاءه لتحقيق طموح المواطنين».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت العاجلة - مطالب نيابية بحكومة تواكب مخرجات الانتخابات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا