اخبار الكويت / القبس الكويتية

اخر اخبار الكويت العاجلة - الطبطبائي يطالب بالعفو عن البراك

>

أوضح النائب د. وليد الطبطبائي أنه «مع اي مرشح توافقي للرئاسة سواء كان شعيب المويزري أو عبدﷲ الرومي، وفي الاثنين البركة والقدرة»، مشيرا إلى «تأييدنا لأي قرار تتخذه اللجنة المنبثقة عن اجتماع ديوان المطير من أجل حسم الأمر».
على صعيد آخر، طالب الطبطبائي الحكومة بالإسراع بإصدار عفو عام عن سجناء الرأي السياسي، خاصة «المناضل مسلم البراك، فلا يصلح ان يكون هو وأمثاله الشرفاء في السجن».
وأكد أن عودة وزراء عليهم تجاوزات إدارية أو شبهات مالية أمر غير مقبول ومؤشر على عدم وجود نوايا للإصلاح ولا يعكس توجهات الناخبين بانتخابات 2016.
وأضاف الطبطبائي «سنقوم بمحاسبة بعض المسؤولين بهيئة الاستثمار لمحاباتهم اشخاص معينين باعطائهم رواتب تصل لأربعة اضعاف الموظفين الاخرين وتوزيع عضوية مجالس الإدارات».
من جهته، أوضح النائب د.عادل الدمخي أن حل أزمة السحب السياسي للجناسي والسجون والإبعاد والملاحقات القضائية يتمثل في التوجه لسمو أمير البلاد وطلب العفو العام، والامر الثاني التوجه للتشريع ومن ذلك تقييد سحب الجناسي إلا بحكم قضائي.
‏وأضاف الدمخي «ان التوجه نحو الاستجواب والمحاسبة يكون عندما لا تستجيب الحكومة لطلبات المجلس، مع اعتقادي الجازم أن الحل الأول هو فعلاً يمثل التفاهم الكامل، وطيٌ لصفحة الماضي وسينزع فتيل أزمة كبيرة بين السلطتين».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت العاجلة - الطبطبائي يطالب بالعفو عن البراك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا