اخبار الكويت / الوطن الكويتية

اخبار الكويت الان - تقلبات الطقس.. 3 وفيات و7 في العناية المركزة

>
لم تشأ الأقدار أن تمضي الـ 24 ساعة الماضية والتي شهدت تقلبات في الأجواء، دون ضحايا، فكان أول ضحايا الطقس لهذا العام وافدان من الجنسية المصرية، ووافد من الجنسية الهندية، حيث قضوا نحبهم متأثرين بإصابتهم بالاختناق نتيجة إصابتهم بربو شديد، تتلقى 7 حالات أخرى العلاج بالعناية المركزة.

من ناحيتها أوضحت الأرصاد الجوية أن طقس اليوم سيكون غائما جزئيا إلى غائم، والرياح جنوبية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على فترات بسرعة 15 - 40 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.

وبينت أن ليل اليوم سيكون غائما جزئيا والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على فترات بسرعة 15 - 40 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.

وأوضحت إدارة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى ستكون غدا 24 والصغرى 14.

وناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية المواطنين والمقيمين مستخدمي الطريق ضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب تقلب حالة الطقس الذي تشهده البلاد خلال هذه الفترة، نظرا لهطول الأمطار.

وأشارت إلى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الأمان 112 لأي مساعدات إنسانية ومرورية وأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الان - تقلبات الطقس.. 3 وفيات و7 في العناية المركزة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا