اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - عمادي: تخفيض المصروفات التشغيلية من خلال المباني المملوكة للدولة - محليات

>
اعتبر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي، ان مبنى ادارة مساجد محافظة حولي الجديد يأتي ضمن خطة التنمية، لافتا الى ان ادارة الشؤون الهندسية تعمل على تنفيذ اهم المشاريع التي تصب في مصلحة الوزارة ماليا وإداريا.

وقال عمادي خلال افتتاح مبنى إدارة مساجد محافظة حولي في منطقة غرب مشرف أمس «ان المبنى جاء استجابة لتخفيض المصروفات التشغيلية لتأجير المباني، وحث وزارة المالية على الاستعاضة عن المباني المؤجرة بالمباني المملوكة للدولة».

واضاف ان المبنى «يساعد على انطلاق واداء العمل عبر تهيئة البيئة المساعدة، لينعكس على الاداء والانتاجية بشكل كبير»، مشيرا الى ان الوزارة بصدد تنفيذ «سلسلة مبان مملوكة للدولة، والتخلص من المباني المؤجرة، والتخفيف عن كاهل الدولة ماليا»، مشددا على «تعاون الوكلاء ومدراء المحافظات في تنفيذ مشريع وخطط الوزارة الاستيراتيجية في جميع القطاعات، تخطيطا وتطويرا وماليا، بربط الحوافز والفرص للموظفين، بحيث تكون مقرونة بتحقيق الاهداف والانتاجية».

وقال «لا بد من التفريق بين من يعمل ومن لا يعمل، فلا يستوي الذين يعملون والذين لا يعملون، خاصة وان الوزارة فيها 16 الف موظف»، داعيا الى «مزيد من الانتاجية والتطوير في اكثر من 30 ادارة وقطاع، لكي نؤدي رسالتنا التي حُمّلناها، محتسبين الاجر من الله عزوجل سبحانه وتعالى».

من جهته، عبر مدير ادارة محافظة حولي الدكتور خالد الحيص، عن شكره للوكيل عمادي «لحثه الجميع على الانجاز والتنفيذ، وتبني توفير الاموال لميزانية الدولة، عبر مشاريع المباني المملوكة»، معبرا عن سعادته لانجاز مبنى محافظة حولي الجديد «الذي سيشكل انطلاقة كبيرة لمزيد من الانجاز والعمل والتطوير والتنفيذ».

بدوره، قال مدير ادارة الشؤون الهندسية سعود المطيري، ان «الادارة تعمل بصمت، وتتميز بواقع عملي وتنفيذ حقيقي، لتجسد قصة نجاح اداري يعكس حرص المسؤولين في الوزارة، حيث اشرف فريق عمل المشاريع الانشائية على انجاز هذا المبنى بقيمة مليونين ونصف المليون دينار».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - عمادي: تخفيض المصروفات التشغيلية من خلال المباني المملوكة للدولة - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا