اخبار الكويت / الراي الكويتية

عاجل الكويت الان - 23 ضابطاً من العمليات والأمن العام اجتازوا دورة حول قانون المرور - محليات

>
نظمت الإدارة العامة للمرور دورتي تدريب حول قانون المرور، والفحص الفني، برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع، ضمن الخطة الأمنية للوزارة لموسم 2016-2017، في مركز التدريب التخصصي لقطاع المرور.

وأوضحت الإدارة أن 23 ضابطاً من قطاع العمليات والامن العام اجتازوا الدورة التدريبية حول قانون المرور، من 13 إلى 17/ 11/ 2016، حيث تلقوا محاضرات حول قانون المرور- الفحص الفني- فن التعامل مع الجمهور- إدارة خط سير المواكب- تخطيط الحوادث المرورية.

وشارك في دورة الفحص الفني التأسيسية الأولى، في الفترة من 6 إلى 17 /11 /2016 ثمانية متدربين، وشملت محاضرات حول شروط الأمن والمتانة- فن التعامل مع الجمهور- إعداد وكتابة التقارير الفنية- ميكانيكا السيارات.

وجاءت الدورتان ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، التي تهدف إلى رفع كفاءة جميع قطاعات الاجهزة الامنية، وصقل قدرات منتسبيها وتنمية مهاراتهم وتطوير أدائهم، من أجل أداء دورهم على الوجه الاكمل.

وفي ختام الدورتين تم توزيع الشهادات والدروع على الضباط والمتدربين المشاركين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الكويت الان - 23 ضابطاً من العمليات والأمن العام اجتازوا دورة حول قانون المرور - محليات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا