اخبار الكويت اليوم الخميس 7/6/2018 - وزير الإعلام: جمعية علم النفس تقوم بدور مهم في خدمة الأسرة

الشاهد الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الكويت اليوم الخميس 7/6/2018 -

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أمس أهمية الدور الذي تقوم جمعية علم النفس الكويتية في خدمة الأسرة وتقوية الروابط المجتمعية.
جاء ذلك في بيان صادر عن «الإعلام» عقب توقيع بروتوكول تعاون مع «علم النفس» تضمن إنتاج لوحات ومقتطفات إرشادية وإخراج مشاهد تمثيلية هادفة وتخصيص فترة ساعة أسبوعية لعرض برنامج نفسي يتناول أبرز القضايا والموضوعات التي تهم المجتمع وتعزز القيم وحسن الخلق والروابط الأسرية والمجتمعية السوية.
وأوضح الجبري أن «الاعلام» حريصة على تقديم كل الدعم الإعلامي ومد يد العون للجمعية لما تحمله من رسائل مجتمعية قيمة وأهداف إنسانية نبيلة مبينا أن هذا البروتوكول سيؤسس لأرضية من التعاون البناء والمستمر المشترك.
ووفقا للبيان فإن بروتوكول التعاون الذي وقع بحضور رئيس جمعية علم النفس آسيا الجري وأعضاء مجلس الإدارة وكاظم آبل ومحمد الخالد وبثينة المقهوي تضمن اقتراح برنامج يعنى بالطفل وبرامج الموهبة والاختراع لفئة المراهقين والشباب.
وتستهدف جمعية علم النفس الكويتية الارتقاء بالمستوى المهني والأدبي والثقافي للأعضاء ورعاية وحماية المهنة والعاملين فيها وتوفير مختلف الخدمات والتسهيلات لهم.
وتقوم الجمعية ببحوث ومشروعات علمية بالتعاون مع مختلف المؤسسات لخدمة المجتمع وتوعية المواطن نفسيا وثقافيا واجتماعيا فضلا عن تنظيم دورات وبرامج تدريبية متخصصة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اخبار الكويت اليوم الخميس 7/6/2018 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت اليوم الخميس 7/6/2018 - وزير الإعلام: جمعية علم النفس تقوم بدور مهم في خدمة الأسرة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الشاهد الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشاهد الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق