الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر الأحد 1/1/2017 - الحريري: نتابع مع الأتراك أوضاع اللبنانيين وتفاصيل الهجوم الإرهابي

>

مباشر الأحد 1/1/2017 -

تابع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري تفاصيل الهجوم الارهابي، الذي استهدف مدينة اسطنبول التركية، وأدى الى وقوع ضحايا بينهم عدد من المواطنين اللبنانين.
وقال الرئيس الحريري في تصريح له تعقيباً على الحادث: "إنني على اتصال مباشر مع المسؤولين الأتراك للوقوف عَلى تفاصيل الجريمة وأوضاع اللبنانيين الذين كانوا في المكان الذي استهدفه الهجوم".
تابع قائلاً: "هناك توجيهات مباشرة للجهات المختصة باتخاذ كل الاجراءات التي تكفل سلامة الجرحى وأعادتهم سالمين".
وقال: "نحن امام حلقة جديدة من حلقات الارهاب التي تجتاح الدول والمجتمعات، ولا بد من تضافر كل الجهود الدولية لمكافحة هذه الآفة واستئصالها من جذورها".
وختم الرئيس الحريري قائلاً: "ان الحكومة اللبنانية تجدد في هذا اليوم تضامنها مع الشعب التركي وقيادته، وتعبّر عن تعاطفها الشديد مع أهالي الضحايا من كل الجنسيات، لا سيما مع أهلنا الذين اصابهم الهجوم الارهابي، والذين يترقبون عودة ابنائهم سالمين باْذن الله".

مباشر الأحد 1/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأحد 1/1/2017 - الحريري: نتابع مع الأتراك أوضاع اللبنانيين وتفاصيل الهجوم الإرهابي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا