الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر الأربعاء 11/1/2017 - لا عودة إلى الوراء

>

مباشر الأربعاء 11/1/2017 -

لم تخيّب آمال اللبنانيين، مثلما لم تفاجئهم، النتائج الأولية للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مع الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، ولا اللقاءات التي عقدها الوزراء اللبنانيون مع نظرائهم السعوديين، والتي يمكن إدراجها في جملتها تحت عنوان عريض واحد هو إبداء القيادة السعودية كل إيجابيّة ممكنة تجاه لبنان.

وما كان لأحد أن يتوقع العكس أبداً، انطلاقاً من تاريخ العلاقات بين البلدين والشعبين. ومن اليقين القائل بأن المملكة لم ولن تترك لبنان وأهله ولن تغيّر من سلوكها الأبوي والأخوي المتين والأكيد والذي لا يُضمر ولا يُظهر سوى الخير والود تجاه وطن الأرز والرغبة في رؤيته سليماً معافى وقوياً مستقراً وسيّداً مستقلاً.

وذلك في كل حال، أحد أبرز المؤشرات الايجابية الدالة على أن الوضع اللبناني يتجه نحو الأحسن والأفضل بعد أن تمكن اللبنانيون من إنهاء الفراغ الرئاسي وتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الرئيس سعد الحريري والانطلاق نحو مقاربة القضايا المطروحة في كل المجالات وخصوصاً منها التحضير لإنتاج قانون انتخابات لا يظلم أحداً.

والواضح أن ما قاله الرئيس الحريري لوفد نقابة الصحافة أمس يندرج في سياق تأكيد ذلك المنحى الإيجابي العام الذي يبشّر اللبنانيين وكل محبّي لبنان في المنطقة والعالم، بأيام آتية فيها خير وبناء واستقرار.

وأبرز ما في ذلك هو تأكيد الرئيس الحريري بأن لا عودة الى الوراء وإلى نغمة الانقسام السياسي، واستمرار العمل على استعادة الثقة، مثلما هو عنوان الحكومة أصلاً..

مباشر الأربعاء 11/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأربعاء 11/1/2017 - لا عودة إلى الوراء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا