الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر - الحجار: حذرون من عوائق قد يضعها "حزب الله"

>

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد الحجار حذر "المستقبل" من عوائق قد يضعها "حزب الله" في طريقه إذا اختار العودة إلى سياسة التعطيل التي اعتمدها في مقاربته مع الملف الرئاسي طوال سنتين ونصف.

الحجار، وفي حديث الى صحيفة "الشرق الأوسط"، قال:"لغاية الآن موازين القوى تشير إلى أن الرئيس سعد الحريري سيكون الرئيس المكلّف، وبعد ذلك إذا قرر "حزب الله" أن يوقف التعطيل الذي مارسه لسنتين ونصف السنة عبر الانتخابات الرئاسية، وبالتالي منح انطلاقة جديدة للعهد كي تكون حكومة تتصدى للمشكلات التي نتج هذا التعطيل سيسهل عملية التأليف، أما إذا قرر المضي قدما بهذه السياسة فسيضع العوائق أمام التأليف عبر أطراف معروف بأنه يؤثّر عليها".

وفي حين ذكّر ان "حزب الله" لم يسبق له ان رشح الرئيس الحريري لأي حكومة سابقة، عبر عن اعتقاده بأن الرئيس نبيه بري لن يذهب بمعارضته إلى درجة عدم تسمية الرئيس الحريري لرئاسة الحكومة، لا سيما أنه كان المتضرر الأكبر من تعطيل مجلس النواب ويهمه أن تسير امور الدولة.

المصدر: 

صحيفة الشرق الاوسط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر - الحجار: حذرون من عوائق قد يضعها "حزب الله" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا