الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر - زهرمان: المعطيات تشير إلى وجود نية لتسهيل عملية التسوية المطروحة

>

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان أن "المعطيات والأجواء الحالية تشير إلى وجود نية في السير بتسهيل عملية التسوية المطروحة، حيث أن البعض قد لا يعرقل تكليف الحكومة وتشكيلها، بهدف إعادة إطلاق عجلة المؤسسات الدستورية، بسبب تراكم العديد من الملفات الملحة التي تهم حياة المواطنين، بالإضافة للمخاطر الاقتصادية والأمنية ووضع النازحين السوريين".

زهرمان، وفي حديث الى إذاعة "الفجر"، قال:"على الرغم من وجود بعض العقبات أمام تشكيل الحكومة، فإن بعض الأطراف السياسية قد لا تسمي الرئيس سعد الحريري لتشكيل الحكومة".

ورجح  أن "لا يسمي "حزب الله" الرئيس الحريري لتشكيل الحكومة، وهذا ما أثبتته التجارب السابقة مع الحزب،" متوقعا أن "يذهب الرئيس نبيه بري لتسمية الرئيس الحريري."

وأكد زهرمان ضرورة "عدم استباق الأمور حاليا، والمحافظة على منسوب معين من التفاؤل، حيث أن المرحلة المقبلة ستظهر من سيعرقل طريق التسوية المطروحة".
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر - زهرمان: المعطيات تشير إلى وجود نية لتسهيل عملية التسوية المطروحة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا