الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر - بدء الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة

>

انطلق اليوم الاول من الاستشارات النيابية الملزمة التي يجريها رئيس الجمهورية ميشال عون لتسمية رئيس الحكومة.

واستهل عون استشاراته بلقاء رئيس الحكومة تمام سلام، الذي أعلن بعد اللقاء تسمية الرئيس سعد الحريري لرئاسة الحكومة. وشدد سلام على "ضرورة تأليف حكومة وطنية جامعة".

بدوره، سمّى الرئيس نجيب ميقاتي الرئيس الحريري لرئاسة الحكومة. وقال: "خطاب القسم خلق ارتياحا وانطلاقة اي عهد جديد لا يمكن ان تكتمل الا بحكومة يرأسها الرئيس سعد الحريري".

ثم التقى عون الرئيس فؤاد السنيورة الذي قال بعد اللقاء: "كان لي اليوم لقاء مع فخامة الرئيس حيث تمنيت له التوفيق وهنأته على هذه الانتخابات، وكان هناك خلال الوقت المتاح 15 دقيقة، مناسبة للتداول في امور عدة تهم اللبنانيين وتهم الصالح العام وابديت وجهة نظري باننا نرشح الرئيس سعد الحريري لتولي الحكومة الاولى في هذا العهد".

أضاف: "سيكون لنا لقاء تقريبا بعد ساعة وسنكون مع الكتلة وسنعبر آنذاك عن موقفنا في ترشيح الرئيس سعد الحريري لتأليف هذه الحكومة التي نتمنى لها التوفيق وسنكون الى جانبها كما سنكون الى جانب الرئيس الذي قلت له انه يقود مع هذه الحكومة سفينة الخروج من هذا المأزق الذي طال بالنسبة للبنان، ونحن جميعا على متن هذا الزورق وبالتالي فان نجاحه هو نجاح لنا ولجميع اللبنانيين .نحن وكما قلت لفخامة الرئيس نعارض بشرف وبكرامة ونؤيد بشرف وكرامة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر - بدء الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا