الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر الأربعاء 1/2/2017 - الشعّار يُطمئن لوضع طرابلس: "يقظة" الجيش وحضوره يمنعان الخرق

>

مباشر الأربعاء 1/2/2017 -

طمأن مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعّار الى "ان الوضع الامني في المدينة لا يستدعي اي قلق، وحيّا الجيش على "حضوره و"يقظته" في المدينة"، داعياً ابناء الشمال "الى التعاون مع المسوؤلون في قيادة الجيش والقوى الامنية حتى نحافظ على امن المدينة واستقرارها".

واذ شدد عبر "المركزية" على "اننا لا زلنا نعوّل على حضور الجيش ووجوده وإمساكه للمناطق الساخنة في طرابلس"، قال "صحيح انه سرت شائعات (بعضها اقرب الى الحقيقة) عن اهتزاز الوضع الامني في طرابلس، الا اننا نثمّن عالياً يقظة الجيش بحضوره وانتباهه وتداركه لكل هذه المحاولات التي تهدف الى خرق الامن لاحداث بلبلة في المدينة لم يعد خافياً على احد الغاية منها".

وفي الشأن الانتخابي، امل الشعّار "في ان يقرّ مجلس النواب قانوناً من شأنه ان يقوم "بصهر" الوجود اللبناني في بوتقة وطنية جامعة، وان تكون الخطوة الاولى في هذا المسار الانتخاب على اساس المحافظة لرفع الحواجز بين الطوائف والمذاهب"، مشيراً رداً على سؤال الى "ان الذي يُتابع مواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يُدرك بان الانتخابات النيابية آتية لا محالة، وهو مشهود له بميثاقيته والتزامه بوعوده"، متمنياً للعهد "مزيداً من النجاح والتألّق"، وداعياً الجميع "الى اعطاء فرصة واسعة وكبيرة ومساحة زمنية يستطيع من خلالها العهد والحكومة تحقيق ما نتطلّع اليه في لبنان".

وناشد الرئيس عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري "العمل على ايجاد فرص عمل لابناء طرابلس والشمال واعطاء الشمال تحديداً اهمية كبرى تجعل منه في مصافي المحافظات الاخرى".

وعن المعركة الانتخابية المُنتظرة في طرابلس مع اعلان الوزير السابق اللواء اشرف ريفي نيّته الترشّح وتشكيل لائحة كما حصل في الانتخابات البلدية، اجاب الشعّار "لست متخوّفاً من وجود معركة انتخابية في المدينة. اطالب الجميع بالالتزام بالادبيات السياسية والاخلاقية التي هي سمة اساسية في بلدنا وديننا، ولتكن معارك انتخابية ديموقراطية وهذه علامة صحة". 

مباشر الأربعاء 1/2/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأربعاء 1/2/2017 - الشعّار يُطمئن لوضع طرابلس: "يقظة" الجيش وحضوره يمنعان الخرق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا