اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر الأربعاء 1/2/2017 - جعجع التقى وفدا كتائبيا

>

مباشر الأربعاء 1/2/2017 -

استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وفداً من حزب الكتائب ضمَّ: الوزير السابق الآن حكيم، عضو المكتب السياسي في الحزب ألبير كوستانيان والأمين العام السابق لحزب الكتائب ميشال خوري، في حضور النائب أنطوان زهرا ورئيس جهاز الاعلام والتواصل شارل جبور. عقب اللقاء الذي استغرق ساعة ونصف، وضع حكيم الاجتماع في سياق التشاور الدائم ولاسيما في موضوع قانون الانتخاب، فقال:"لقد تشاورنا حول القانون المطروح حالياً وإمكانية التعديل عليه لتحسين صحة التمثيل في مجلس النواب".

وعن موافقة الكتائب حول القانون المختلط في حال أجريت التعديلات عليه، قال حكيم:"نحن اليوم لدينا رؤيا والكثير من الملاحظات التي وضعناها بين يدي رئيس القوات ورئيس الجمهورية، ونحن نؤيد تعديل هذا القانون وتحسينه نحو الأفضل".

وأشار الى أن "هناك العديد من النقاط الاختلافية حول القانون المختلط ولكننا منفتحون نحو قانون يسمح بتمثيل أفضل وتعددية في الاختيار".
 

مباشر الأربعاء 1/2/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأربعاء 1/2/2017 - جعجع التقى وفدا كتائبيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا