الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر الأربعاء 1/2/2017 - رياشي: نقوم بإنجاز قانون جديد لنقابة المحررين

>

مباشر الأربعاء 1/2/2017 -

اعتبر وزير الاعلام ملحم الرياشي خلال استقباله مواطنين من دون موعد، في مكتبه في وزارة الاعلام، ان "الهدف من هذا اللقاء هو الاستماع الى هواجس المواطنين وطلباتهم، بغية تلبيتها قدر المستطاع".وأكد أنه  "من الممكن تكرار هذا اليوم مرة كل شهر، للاخذ بطلبات وحاجات الناس.
وأشار الى أن"هناك  تأييدا كبيرا للتغييرات الحاصلة على صعيد الاعلام المرئي والمكتوب والمسموع وحمايته ومحاولة انقاذه من خلال الدولة. والبعض كان لديه مطالب خدماتية ولا احد يستمع اليه، وبالطبع سأحاول تلبية العديد من الطلبات مع الزملاء الوزراء ومع غير الوزراء".
وحول فصل عدد من الاعلاميين الجدد من وسيلة اعلامية مكتوبة، قال: "حتى الان لم يتم الاتصال بي، الا انني سأكون على رأس المتدخلين لانهاء الموضوع، واحب ان اضيف اننا نقوم بإنجاز قانون جديد لنقابة المحررين بالتعاون مع النقابة".
وختم: "اما بالنسبة للاعلاميين، فلا مانع من لقائهم خاصة انني التقي بهم كل يوم".

المصدر: 

الوكالة الوطنية للاعلام

مباشر الأربعاء 1/2/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الأربعاء 1/2/2017 - رياشي: نقوم بإنجاز قانون جديد لنقابة المحررين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا