الارشيف / اخبار لبنان / تيار المستقبل

مباشر - انتخاب 4 اعضاء جدد لمجلس نقابة المحامين في بيروت الاحد

>

تعقد الجمعية العمومية لنقابة المحامين برئاسة النقيب انطونيو الهاشم، دورتها الأولى الأحد المقبل لانتخاب أربعة أعضاء جدد في مجلس النقابة خلفا للذين انتهت ولايتهم، وهم: النقيب السابق جورج جريج، سميح بشراوي، ناضر كاسبار واسكندر الياس من بين 19 مرشحا.
ودرجت العادة الا يكتمل نصاب الدورة الأولى فتؤجل الى الأحد الأول بعد النصف الثاني من تشرين الثاني، وهذه السنة في 20 الحالي بمن حضر.

والمرشحون هم: طوني الياس الحوراني، نجيب نقولا ليان، اسكندر رضا الياس الياس، علي حسين عبدالله، اسعد سعيد سويد، ريم حسين يتيم شامي، عباس محمد صفا، اسما حسين علي داغر حمادة، وجيه عمون مسعد، عماد يوسف مرتينوس، جرجس ابراهيم اسطفان، عبده نخلة لحود، الياس سيمون بازرلي، جورج فيليب نخله (انسحب)، ربيع سهيل المعلولي وكاتيا ميشال جحا.

بيان
ولاحقا، وزعت نقابة المحامين بيانا، اشار الى ان "مجلس نقابة المحامين في بيروت دعا الجمعية العامة العادية الى عقد اجتماعها السنوي عملا باحكام المادة 35 وما يليها من قانون تنظيم مهنة المحاماة، التاسعة من الاحد في السادس من تشرين الثاني الحالي، في قصر العدل في بيروت، فاذا لم يكتمل النصاب، يرجأ الاجتماع الى التاسعة من صباح عشرين منه، ويعتبر قانونيا بمن حضر.

جدول الاعمال:
1 - بيان النقيب.
2 - تدقيق حسابات النقابة والصندوق التعاوني وصندوق التقاعد للسنة المالية 2015/2016 ومشاريــع موازنات النقابة والصندوق التعاوني وصندوق التقاعد للسنة المالية 2016/2017 واقرارها.
3 - اقتراح بتحويل مبلغ /750,000,000/ل.ل. سبعماية وخمسين مليون ليرة لبنانية من اموال النقابة الاحتياطية، الى صندوق التقاعد لتغذية موازنته للعام 2016/2017.
4 - إنتخاب أربعة اعضاء في مجلس النقابة".
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر - انتخاب 4 اعضاء جدد لمجلس نقابة المحامين في بيروت الاحد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا