اخبار لبنان / جنوبية

عاجل من لبنان : ما بعد هزيمة «داعش» في سوريا..ما هو مصير عرسال؟

>

عملية نوعية للجيش اللبناني في جرود عرسال جنبت البلد انفجارات وضحايا..

كان انتحاريو “داعش” و”النصرة” ينوون تفجير أماكن عديدة في لبنان، لكن الجيش اللبناني كان حاضرا حيث نفذ فجر مداهمة شاملة في مخيمين للنازحين السوريين في بلدة عرسال، ما أدى إلى تفجير اربعة انتحاريين لأنفسهم بالقوة العسكرية المداهمة، ما أدى الى اصابة حوالي 19 عسكرياً بجروح، باستثناء ثلاثة منهم إصاباتهم حرجة. حسبما نقلت جريدة الحياة.

إقرأ أيضا: عملية استباقية وأرهابيون فجّروا أنفسهم بالجيش في عرسال

وبناء على معلومات من سلسلة تحقيقات مع موقوفين إرهابيين، كان آخرها قبل يومين، كان ثمة تحضيرات لتفجيرات انتحارية في مناطق لبنانية بين البقاع وبيروت. وبحسب معلومات أمنيّة أن الجيش تعرّف إلى هوية بعض الانتحاريين، وبينهم أحد المطلوبين الخطرين.

هذه العملية الاستباقية للجيش تدل على ان العمل الاستخباري الذي يتمتع به الجيش اهم من العمل الميداني، والسؤال هل سيشهد لبنان عمليات انتحارية كبديل لخروج “داعش” من الموصل وتمركزها في شمال سوريا وبالتالي تمددهم صوب لبنان؟.

آخر تحديث: 1 يوليو، 2017 9:33 ص

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل من لبنان : ما بعد هزيمة «داعش» في سوريا..ما هو مصير عرسال؟ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جنوبية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جنوبية





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا