الارشيف / اخبار لبنان / 14 آذار

العاجلة - حبيش: بفضل وحدة الجيش وشجاعته يبقى الوطن

>
"دان النائب هادي حبيش الاعتداءات التي تعرّض لها الجيش اللبنانيّ في مخيمي النور والقارية في عرسال. كما أثنى على الجهود الاستثنائيّة التي تبذلها الأجهزة الأمنيّة اللبنانيّة الشاخصة نحو مصلحة المواطن والوطن. كما توجّه إلى العسكريين قائلًا إنّ الشكر وحده لا يفيكم حقّكم، أنتم تثبتون في كلّ مرّة تنتصرون فيها على الإرهاب، أنّكم على قدر من المسؤوليّة المعطاة لكم لا بل أكثر. فألف تحيّة لكم ولكلّ العيون الساهرة على أمن وطننا."

وقال: "أيّها الجيش أنتم تشكّلون عصبًا أساسيًّا، فبفضل وحدتكم، حكمتكم، عزمكم، وشجاعتكم يبقى الوطن. فهنيئًا لنا بكم أيّها الأبطال. تحيّة أيضًا لعكّار الحبيبة التي لطالما شكّل أبناؤها الرّكن الأساسيّ للجيش وسائر القوى الأمنيّة".

وأضاف: "أخيرًا، نتمنّى الشفاء العاجل للجرحى العسكريّين الذين أصيبوا في إحدى العمليّات الانتحاريّة. والرحمة للفتاة التي ذهبت ضحيّة التفجير."

كما أجرى النائب هادي حبيش اتّصالات بالجرحى الخمسة وذلك للاطمئنان إلى صحتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان العاجلة - حبيش: بفضل وحدة الجيش وشجاعته يبقى الوطن في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 14 آذار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 14 آذار





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا