اخبار لبنان / جنوبية

عاجل من لبنان : عقصة لـ«للمتخاذلين»: حلب تباد والعالم كله بلا استثناء .. شيطان أخرس!

  • 1/2
  • 2/2

>

1 ديسمبر، 2016

حلب

في البرنامج الإذاعي “عقصة دبور” الذي يقدمه الناقد الكوميدي بلال مواس عبر إذاعة الفجر، تمّ التطرق إلى حلب والمجازر التي يقوم بها النظام السوري وحلفاؤه.

وجاء في الحلقة:

“فرق كبير بين عنا وعندهن .. فرق كبير بين أي مكان وعندهم .. فرق كبير بين كل العالم وبين حلب .. عنا الدني عم تشتي مي .. عندهن الدني عم تشتي صواريخ وبراميل متفجرة .. عنا البرق عم يخطف الأبار .. وعندهن لمعة الانفجار عم تخطف الأرواح .. عنا الرعد إيذانا للأراضي العطشى أنها رح ترتوي .. عندهن الرعد بيعني صوت انفجار سبب الدمار والخراب ..  عنا الطرقات عم تطوف بالمي .. وعندهن الشوارع طايفة دم .. عنا ممكن تحمل شمسية .. وتحمي حالك من قطرات المطر .. عندهن ما في شي بيحميهن أو يمنع عنهم زخات الحقد والكره والموت.
شو ممكن نقول أو نحكي عن حلب .. وعن اللي عم يصير بحلب .. وحتى لو حكينا شو رح ينفع الحكي؟؟ شو الفايدة وكل يوم مجازر عم ترتكب بأهالي حلب ..
آلاف المدنيين .. مدنيين .. شو ذنبهن؟؟ ليش أصلا لينقصفوا ؟؟ وين مجلس الخوف ؟؟ وين جماعات حقوق الانسان ؟؟ وين الدول العربية ؟؟ وين تركيا ؟؟ وين الفصائل الموجودين خارج حلب ؟؟ شو ناطرين ما يضغطوا ؟؟ شو منتظرين ليتحركوا ؟؟ حلب تباد .. والعالم كله .. بلا استثناء .. شيطان أخرس !!

#بلال_مواس

#عقة_دبور”.

آخر تحديث: 1 ديسمبر، 2016 1:09 م

شارك هذا الموضوع:

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل من لبنان : عقصة لـ«للمتخاذلين»: حلب تباد والعالم كله بلا استثناء .. شيطان أخرس! في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جنوبية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جنوبية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا