اخبار لبنان / 14 آذار

العاجلة - شمعون: "حزب الله" يتعاطى بنفاق سياسي مع الرئيس

>
توقفت عجلات قطار التأليف نتيجة عوائق وضعت في دربها تحمل في طياتها رسائل للعهد من الحلفاء قبل الخصوم، إذ أثارت العرقلة الحكومية تساؤلات عن مدى رغبة "حزب الله" في تسيير انطلاقة العهد خصوصا بعد مواقف الرئيس ميشال عون الوطنية والنائية عن النزاعات الخارجية التي لم تعجب البعض على الارجح.

في هذا المجال أشار النائب دوري شمعون الى أن "حزب الله يكرر أسلوب العرقلة الذي انتهجه في الماضي ولكن بطريقة غير مباشرة، أي عن طريق رئيس مجلس النواب نبيه بري، كنوع من النفاق السياسي ليظهر بصورة الحليف الداعم للرئيس ويتجنب الوقوع في خلاف معه". واعتبر شمعون عبر "المركزية" أن "الاتجاه لحكومة أمر واقع أمر سلبي للعهد في بدايته، داعيا الى تليين المواقف لتسيير انطلاقته".

وعن شكل التحالفات السياسية في الانتخابات النيابية، لفت شمعون الى أنها "ستحدد حسب القانون الذي سيطرح"، معتبرا "أننا سنبقى على قانون "الستين" مع بعض التعديلات، اما التحالفات في الجبل فتتوقف على موقف رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط، إذ قد يفرض العونيون مرشحهم"، مضيفا "نرحب بالتحالف بين "القوات اللبنانية" و"التيار الوطني الحر" لكن ذلك لا يعني حصرية تمثيلهم للمسيحيين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان العاجلة - شمعون: "حزب الله" يتعاطى بنفاق سياسي مع الرئيس في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 14 آذار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 14 آذار


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا